رياضة

برشلونة يعلن عن موعد تقديم دانييل ألفيش

برشلونة يعيد ألفيش بشكل رسمي الأربعاء المقبل

كشف نادي برشلونة عن موعد تقديم البرازيلي داني الفيش الظهير الأيمن للفريق، بعد رحلة لألفيش في مختلف الدوريات، ليعود مرة اخرى بعد عودة زميلة السابق في الفريق تشافي هيرنانديز كمدير فني للفريق هذه المرة وليست لاعب.

وعاد دانييل ألفيس من الدوري البرازيلي لبرشلونة، للمرة الثانية ولكن هذه المرة وهو في سن الـ 38 عام، وباقل راتب في الفريق الكتلوني.

وسيتم الإعلان عن صفقة دانييل ألفيش قادم من ساو باولو البرازيلي لبرشلونة، يوم الأربعاء المقبل، في صفقة حرة للفريق الكتلوني، ليواصل أرقامة القياسية في الجانب الدفاعي الإيمن.

والجدير بالذكر أن عودة دانييل ألفيش لبرشولة في سنه الكبير هذا يعود لطلب من المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز، ليواصل تشافي مخططه لتقوية دفاعات الفريق في الفترة القادمة.

وانضم الفيش المرة الأولى لبرشلونة في عام 2008 بقيمة 23.5 مليون يورو، وهي الصفقة الدفاعية الأغلي في التاريخ في هذا الوقت، قادم من إشبيلية.

ورحل ألفيش من برشلونة ليوفينتوس الإيطالي في عام 2016 لمدة موسم واحد، ليتوجه بعدها لباريس سان جيرمان، لمدة موسمين، حتي موسمين، وبعدها يتوجه لساو باولو من موسم 2019 حتى موسم 2021، ويعود مرة أخرى للديار الكتلونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى