حوادث

بسبب أعمال مسار “المونوريل” بمدينة نصر.. تعرف على حركة المرور والطرق البديلة في القاهرة

  تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال رفع الكمرات الخرسانية أعلى كوبرى يوسف عباس بمناطق مدينة نصر ضمن تنفيذ أعمال مسار “المونوريل”، الأمر الذى يستلزم تنفيذ الآتى:-

غلق طريق النصر المتجه لمناطق إمتداد رمسيس لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية .. على أن يتم تحويل الحركة المرورية فى الإتجاه القادم من ميدان “الشهيد / هشام بركات” يميناً إتجاه شارع يوسف عباس اليوم الأربعاء الموافق  من 12 صباحاً بعد منتصف الليل حتى 6 صباحاً.

وغلق طريق النصر فى الإتجاه القادم من ميدان رمسيس إتجاه ميدان”الشهيد / هشام بركات” لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية .. على أن يتم تحويل الحركة المرورية فى الإتجاه القادم من إمتداد رمسيس يميناً إتجاه شارع عبد العزيز الشناوى إتجاه شارع يوسف عباس مرة أخرى غدا الخميس  من الساعة 12 صباحاً بعد منتصف الليل حتى 6 صباحاً.

وغلق شارع يوسف عباس من طريق المتجه إلى شارع عبد العزيز الشناوى لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية.. على أن يتم إستكمال تسيير المركبات فى الإتجاه القادم من إمتداد رمسيس إتجاه ميدان الشهيد “هشام بركات” يوم الجمعة القادم من الساعة 12 صباحاً بعد منتصف الليل حتى 9 صباحاً.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى