حوادث

بسبب الخلافات الزوجية.. أب يتقمص دور المصارع مع طفلته الرضيعة بالدقهلية

سامح الألفي – نورا سعد

اتهمت نعمة .أ ال. إ” 24 عاما، ربة منزل، ومقيمة في مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية، زوجها “خالد ر إ م “.
بتعديه بالضرب المبرح على ابنته الرضيعة وطرحها أرضاً بسبب خلافات زوجية.

وأضافت أن والد الطفلة، ميكانيكي، ومقيم بذات العنوان، وبسبب خلافات زوجية متكررة قام بالتعدي بالضرب على الرضيعة البالغة من العمر عاما واحداً وصفعها على وجهها وإلقائها أرضا من أعلى سرير حجرة النوم نتيجة الخلافات الزوجية المتكررة بينهما.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كامل مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ميت غمر العام بوصول طفلة رضيعة مصابة بعدة إصابات بالغة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز للمستشفى وبالفحص تبين إصابة غرام خالد ” عام ” ومقيمة طرف أسرتها بشارع ” السكري ” دائرة قسم ميت غمر ، بكدمات بالوجه والرأس واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ بسبب تعدي والدها بالضرب عليها.

وذلك بعد ما أكدت التحريات تعدي أب بالضرب المبرح على ابنته الرضيعة وإلقائها أرضا من أعلى سرير حجرة النوم، اليوم بسبب خلافات زوجية مع زوجها وذلك في مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية.

وتمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٧٩ لسنة ٢٠٢٠١ جنح قسم ميت غمر ، وجاري العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى