فن ومنوعات

بعد إعلان الانفصال.. شاكيرا تكشف حقيقة دخولها المستشفى

كشفت المغنية الكولومبية”شاكيرا” اليوم، عن حقيقة تعرضها لأزمة صحية ودخولها المستشفى حيث قالت انها تلقت الكثير من الرسائل التى تعرب عن القلق حول حالتها الصحية.

وقالت شاكيرا تعليقًا على ذلك : “وصلتنى الكثير من الرسائل أننى في المستشفى.. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة من الأسبوع الماضى، حينما كان والدى مريض وفى المستشفى حيث يتعافى الآن.. شكرًا لرسائلكم ولدعمك”.

وأضافت: “أتلقى الكثير من الرسائل التى تثير قلقى بشأن أننى شوهدت فى سيارة إسعاف فى برشلونة مؤخرًا.. أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضى، يوم 28، عندما تعرض والدى للأسف لسقوط سيئ ورافقته فى سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن.. لقد أرسلتم جميعا أطيب تمنياتكم بطريقتكم، وشكرا لكم جميعا كما هو الحال دائما على كل حبكم ودعمكم”.

وتم تداول أنباء أمس الجمعة حول تعرض شاكيرا لأزمة صحية نقلت على اثرها للمستشفى.

حيث نشرت مجلة “Hola” تقريرًا اليوم الجمعة ذكرت فيه أن جيران شاكيرا وبيكيه شاهدوا سيارة إسعاف تتواجد بالقرب من منزلهما، نقلت شاكيرا إلى إحدى العيادات الطبية في مدينة برشلونة.

وأوضح التقرير أن الأطباء اقترحوا على شاكيرا أن يتم عرضها على طبيب نفسي متخصص ، ولم يضيف التقرير أى تفاصيل أخري .

يذكر أنه تم إعلان الانفصال رسمياً اليوم فى بيان مشترك أعلن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه وشاكيرا.

وقال جيرارد وشاكيرا فى بيان مختصر، “نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى