أخبار

«بكرة أحلى».. مرشح بنقابة العاملين بمياه الجيزة يكشف عن برنامجه الانتخابي

كشف محمد حسين مدير خدمة العملاء بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة فرع أرض اللواء، والمرشح لعضوية مجلس نقابة العاملين بالشركة، عن تفاصيل البرنامج الانتخابي .

وأكد حسين أن هدفه في المقام الأول تحقيق متطلبات العاملين المشروعة باللوائح بالشركة ويكفلها لهم القوانين، التكاتف والمشاركة والتواصل المستمر مع العاملين، تثبيت مواعيد الترقيات والعلاوات التشجيعية فى مواعيدها القانونية، التطوير للرعاية الطبية مع الجهات المختصة بالشركة وتوفير العلاج والسعى لوجود صيدلية خاصة بالشركة .

وأضاف أن الوعى والتدريب وأهمية الدور النقابى ليس للعضو الناجح فقط لكن كل من يخصم منه اشتراك النقابة هو عضو له رأى وهدف لابد أن يساعد فى تحقيقه، وتنمية موارد النقابة للوقوف جنبا إلى جنب مع جميع العاملين فى كافة المناسبات ( زواج .. وفاة .. معاش .. حالات مرضية ) .

وأشار إلى أن هدفه أيضا السعى لاستكمال تواجد نادى رياضى لخدمة العاملين وأولادهم وزيادة الأنشطة الرياضية ومساعدة جميع الفرق الرياضية بالشركة لتحقيق مراكز وبطولات على مستوى الجمهورية بالتسيق مع المختصين
تاسعا .. وجود حماية قانونية للجنة النقابية لرفع مظلمة عن العاملين الملتزمين بي اللوائح والغير مذنب .

وأوضح أن البرنامج يتضمن التواجد المستمر مع الناس طوال الأربع سنوات وعمل صندوق مقترحات وصندوق شكاوى وصندوق إبداء الرأى لجدول عمل النقابة وإعلانه بكل شفافية بصفة شهرية ماتم وما سوف يعرض ويتم عمله، في حين أن الجانب الاجتماعية من إقامة الحفلات فى احتفالات السادة المحالين للمعاش والتشجيع بالعامل المثالى والام المثالية والشكر والتقدير لكل من يساهم فى تقديم يد العون للعاملين وعمل ندوات وورش عمل لرفع الوعى المؤسسي ورفع معدلات الإنتاج .

وأضاف الجانب الاجتماعية من إقامة الحفلات فى احتفالات السادة المحالين للمعاش والتشجيع بالعامل المثالى والام المثالية والشكر والتقدير لكل من يساهم فى تقديم يد العون للعاملين وعمل ندوات وورش عمل لرفع الوعى المؤسسي ورفع معدلات الإنتاج، ومن حيث الجانب الترفيهي للعاملين وأسرهم وعمل رحلات ترفيهية دورية للعاملين بالتعاون مع قيادات الشركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى