رياضة

بمجموعة الأهلي.. سيمبا يتقدم بشكوى “للكاف” ضد المريخ

تقدم نادي سيمبا التنزاني بشكوى رسمية للاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” ضد نادي المريخ السوداني على خلفية المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وتعادل المريخ مع سيمبا في الجولة الثالثة التي أقيمت أول أمس في مدينة الخرطوم وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ونشر الحساب الرسمي للفريق التنزاني على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”: ” يود نادي سيمبا إبلاغ الجمهور بأننا قدمنا ​​شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للتحقيق مع نادي المريخ السوداني بسبب مشاركة ثلاث لاعبين تم حظرهما من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم وهم رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس بعدما تم حظرهما من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم”.

 وتابع البيان:” تم الاستعانة باللاعبين المذكورين خلال مباراة دوري الأبطال رقم 93 ضد نادي سيمبا الرياضي يوم 6 مارس 2021 في الخرطوم، تم منع اللاعبين المذكورين من ممارسة الأنشطة الرياضية لمدة ستة أشهر اعتبارًا من 21 يناير 2021 بسبب توقيع كل منهما عقود فريقين في وقت واحد: بخيت خميس ورمضان عجب”.

 واختتم بيان سيمبا: ” نتطلع إلى قيام الكاف بإجراء التحقيقات اللازمة بشأن هذا الأمر، واتخاذ القرار المناسب وتطبيق العدالة بين جميع الفرق المشاركة.

وكان الاتحاد السوداني لكرة القدم قد قرر في الثامن من شهر فبراي ر2021 إيقاف كلًا من رمضان عجب وبخيت خميس ومحمد الرشيد عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة ستة أشهر بعد التوقيع لكلًا من نادي المريخ ونادي الهلال في وقت واحد في مخالفة للوائح اللعبة.

وكان اللاعبون الثلاثة قد وقعوا للهلال والمريخ لكنهم فضلوا تمثيل الفريق الأحمر ليتم إيقافهم واعتماد بداية مدة الإيقاف اعتبارا من 21 يناير الماضي. الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يلعب في نفس المجموعة  التي  تضم سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني المهدد بالاستبعاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى