تقارير و تحقيقات

تخصيص خمسة أفدنة بملوي الجديدة لإنشاء فرع للنادي الرياضي

قال محمد هاني رئيس مجلس إدارة نادي ملوي الرياضي، إن النادي تم إنشاؤه عام 1929 واليوم نحن بصدد السنة المائة للنادي “المئوية”، وكنا نأمل في إنشاء نادي آخر بمدينة ملوي الجديدة، موضحا انه تم التواصل مع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بهذا الشأن، بمساعدة رياض عبد الستار عضو مجلس النواب عن ملوي، بشأن تخصيص خمسة أفدنة لإنشاء فرع آخر للنادي بمدينة ملوي الجديدة.

إنشاء فرع آخر حلم الجميع

وأضاف، توجهنا إلى رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث أن الإمكانيات المادية للنادي ضعيفة ولا تكفي لاحتياجات النادي، مؤكدا ان فكرة إنشاء فرع للنادي بمدينة ملوي الجديدة هي حلم الجميع، وليس مجلس إدارة النادي وحسب، ويزامن ذلك مع أكمال النادي السنة المائة “مئوية النادي”، متمنيا أن يكون حاضرا في ذلك الوقت الذي يتحقق فيه الحلم.

تاريخ نادي ملوي الرياضي صنعه الجميع

أردف هاني، نحن نصنع تاريخ لنادي ملوي الرياضي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة مرورا بأفرد النادي، الذين أخذواعلى عاتقهم خدمته، مضيفا انه في حالة إتمام أنشاء فرع النادي بملوي الجديدة سيصبح علامة فارقة ومضيئة في تاريخ كل من ساهم في الارتقاء بالنادي، بداية من أعضاء مجلس الإدارة مرورا بأعضاء الجمعية العمومية، ونواب مجلس الشعب، وبمجهوداتهم سوف يكتمل المشوار والحلم يتحقق بتخصيص أرض بسعر مناسب وبدعم محافظة المنيا والجهات المعنية بذلك، وتحقيق أفكار جديدة على أرض النادي الجديد لأبناء ملوي.

أما عن استراتيجية مجلس إدارة نادي ملوي الرياضي، أكد محمد هاني، أن نادي ملوي الرياضي وصل إلى مستويات ممتازة بوصوله إلى الدوري “الممتاز ب”، واعدا الجمعية العمومية أنه في خلال 6شهور القادمة، سنضع أيدينا على جميع الأخطاء السابقة، وإعادة معالجتها وسننطلق إنطلاقة غير مسبوقة، موجها الشكر لكل من شارك في جلب الموافقة من المحافظة من أعضاء النادي.

تخصيص الأرض بمبالغ رمزية لا ترهق النادي

أوضح رياض عبد الستار عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة ملوي، أن تخصيص الأرض من المحافظة سوف يكون بمبالغ رمزية، لأن مدينة ملوي الجديدة لازالت صحراء، وبتضافر الجهود تكاتف النواب وأعضاء مجلس إدارة النادي والجهات الحكومية المختصة، سنصل إلى سعر رمزي لا يرهق ميزانية النادي وفي الوقت نفسه يكون في متناول الجميع، مؤكدا انه بالمجهودات الخاصة والذاتية سنصل إلى حلول مناسبة ومرضية للجميع.

فيما تحدث عبد الستار، عن الدعم المادي المخصص من وزارة الشباب والرياضة للنوادي الرياضية، أشار إلى انه في القريب العاجل سيصل إلى نادي ملوي200 ألف جنيه كدفعة أولى من أصل 400 ألف، وعقب ذلك بشهور قليلة ستصل الدفعة الثانية من الدعم.

بينما قدم أعضاء مجلس إدارة نادي ملوي الرياضي، لـ طه والي عضو النادي والنائب رياض عبد الستار، على مجهوداتهم في مساعدة أعضاء مجلس الإدارة في تحقيق هذا الإنجاز بجلب موافقة من محافظ المنيا على تخصيص خمسة أفدنة بمدينة ملوي الجديدة، لإنشاء فرع آخر للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى