رياضة

تدريبات تأهيلية لفرجاني ساسي على هامش مران الزمالك اليوم

قام فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأداء تدريبات تأهلية داخل صالة الجمنازيوم، على هامش المران الجماعي الذي أقيم باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، أنه فضل خضوع اللاعب لتدريبات تأهيلية في صالة الجمنازيوم لتفادى الإجهاد، حيث فضل الجهاز منح اللاعب أكبر قسط من الراحة بعد مشاركته في اللقاء الأخيرة بشكل كامل.

وأوضح طبيب الزمالك أن فرجاني ساسي لا يعاني من أى إصابة، وسيتواجد فى التدريبات الجماعية بداية من الغد بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

واستأنف الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين، طالبهم فيها بغلق الملف الأفريقي تماما، والتركيز في لقاء الإسماعيلي.

ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء.

وأكد المدير الفني للاعبين ثقة الجميع فى قدراتهم لتقديم أفضل أداء في الفترة المقبلة، وأن ما حدث فى لقاء مولودية الجزائر الأخير ما هو إلا غياب التوفيق، وأن الفريق قدم مردودا طيبا في المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى