رياضةغير مصنف

تصريحات الخطيب عبر قناة الأهلي.. وموقف لاعبي الفريق

علق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن حالة النادي في الفترة الأخيرة، وسبب تراجع مستوى الفريق الكروي الأول في نتائج المباريات.

وقال الخطيب عبر قناة الأهلي في حوار مسجل: “نفس لاعبي الأهلي المتواجدين حاليا قبل 3 شهور كانوا يلعبون نهائي دوري أبطال إفريقيا وقبل شهور أيضا حققوا المركز الثالث في كأس العالم للأندية فماذا حدث لهم؟ “.

وأضاف: “لاعبي الأهلي مضغوطين بدنيا وذهنيا بعدما وصلوا إلى قمة الهرم في المواسم الماضية، توقعنا حدوث هبوط في مستوى الفريق لكننا في منتصف الموسم وواجهنا صعوبة في خلق دوافع جديدة للاعبين وتحفيزهم لأنهم لعبوا 3 مواسم بشكل متلاحق وهو رقم قياسي وغير مسبوق في العالم لعدد المباريات لأي لاعب في العالم مع الطيران لعدد ساعات طويلة جدا لأن الأهلي هو الفريق الوحيد الذي وصل نهائي إفريقيا 3 مرات متتالية”.

وواصل: “بالإضافة إلى ضغط المباريات المحلية وكأنهم يعاقبون الأهلي أنه يفوز بلقب إفريقيا ويصل إلى مونديال الأندية الأمر الذي أدى إلى خسارة الكثير من اللاعبين المهمين في الفريق”.

وأردف: “هل منطقي أن يتم معاقبة النادي من خلال ضغط المباريات لأنه يشرف الكرة المصرية في البطولات القارية؟.. ليس معنى أن أنني أسرد تلك الظروف أنني أعطي مبررات ولكن نحن نتحدث مع الجماهير عن الواقع وأنتم لكم دور كبير، ولا تتركون من يريد أن يهدم ناديكم”.

واختتم: “تعرضنا لظروف وتضارب مواعيد بين منتخب مصر والأهلي قبل كأس العالم للأندية كان الأولوية لمصر قبل أي شئ وهذا هو دور الأهلي الوطني، فالوطنية ليست كلام وحب الوطن أفعال وليس أقوال والأهلي دائما مختلف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى