أخبار

تعليق لميس الحديدي على مباراة مصر والكاميرون

قالت الإعلامية لميس الحديدي أن تقديم إتحاد الكرة المصرية احتجاجا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون يعود لأسباب كثيرة حيث حكم ستة مباريات تخص الجانب المصري لأنه حكم لنا 6 مباريات فوزنا في 3 واتغلبنا في 2 واتعادلنا في مباراة.

وأوضحت الحديدي خلال برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” ON” أنه منذ الصباح الباكر ونشهد حالة من الضغط النفسي الكاميروني مع إدعاءات بعض الصحف في الكاميرون لايجابية مسحة محمد صلاح قبيل المباراة لكن بعثة المنتخب دحضت هذه الادعاءات وأكدت سلبية مسحة كافة اللاعبين “.

ووصفت الحديدي تصريحات كيروش التي أدلى بها اليوم سواء على موقع التغريدات القصيرة تويتر والتي حث فيها اللاعبين في المنتخب الوطني بمواصلة تحقيق الحلم وعدم الاكتراث بما يتحدثه الآخرون بأنها تصريحات محترمة من مدير فني يرغب في تحقيق أهداف المنتخب “.

وأكدت أن كيروش وجه رسالة دقيقة ومحترمة رداً على صتريحات ” إتو ” التي وصف فيها اللقاء المرتقب بالحرب قائلة : ” لسنا في حرب بل في مباراة رياضية ومنافسة كروية شريفة وكل مانغرب فيه أن تكون مباراة رائعة وأن تكون عادلة في ذات الوقت “.

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون. كما قدم الاتحاد المصري لكرة القدم للكاف عريضتين تضمن كل منها ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى