رياضة

تفاصيل الاجتماع الفني لمواجهة بيراميدز أمام عزام التنزاني بالكونفدرالية

عُقد اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وعزام التنزاني، ضمن مباراة الإياب من الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي تقام غدًا، السبت في تمام التاسعة مساءً على استاد الدفاع الجوي.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي المنسق الإعلامي للفريق، كما حضر الاجتماع ممثلي نادي عزام التنزاني وطاقم التحكيم.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالمباراة، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر، فيما يرتدي نادي عزام اللون الأزرق كاملًا، ويرتدي حارس مرماه اللون الرمادي.

كما تم الاتفاق على أن يصل الفريقان إلى ملعب الدفاع الجوي قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف، ويسلم كل فريق التشكيل الخاص به بمجرد الوصول للملعب مباشرةً.

كذلك تم التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا، من حيث ارتداء الماسك الطبي ومنع المصافحة بين اللاعبين والأجهزة الفنية، والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وأوضح طاقم التحكيم لمسؤولي الفريقين أنه في حالة انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب في تنزانيا، سيتم اللجوء مباشرةً إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل للدور المقبل دون لعب وقت إضافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى