غير مصنف

تكريم أمهات الشهداء بمدرسة في ديرب نجم بالشرقية

احتفلت اليوم مدرسة الشهيد محمد جمال رفعت حسين الإعدادية بنات بمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، “بعيد الأم” وذلك في حضور نبيل عبد الحليم مدير المدرسة، بكر فؤادرزق كبير معلمين، و لفيف من العاملين بالمدرسة وبعض التلاميذ.

وقد قدم الحفل ابراهيم جودة كبير معلمين لغة عربية، وقامت تلاميذ الإذاعة المدرسة بإشراف نفين حتحوت، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، والحديث، وكلمات ترمز لدور وتقدير الأم وتضحياتها في المجتمعة.

حيث تم تكريم الأمهات المثاليات في جو يسوده الفرحة، والمحبة من الحضور بتكريم أمهات الشهداء الذين قدموا أبنائهم فداء للوطن وهم كالآتي :
الأولى :ماجدة إسماعيل عبدالله والدة الشهيد “محمد جمال رفعت حسين” الذى أطلق اسمه على المدرسة تقديراً لدمائهم الغالية ويذكر أن الشهيد كان فى العريش كتيبة حرس الحدود وقد نال الشهادة فى 16/12/2018 ذكرى لا تنسى بقلب الأم التى احتضنت وقدمت اغز ما لديها فداء للوطن.

الثانية :نيرة سليم فرحان، والدة الشهيد النقيب “أحمد جودة سعد “

الثالثة :ايزيس نجيب رياض، والدة الشهيد النقيب “ميلاد سعيد جورج”

الرابعة :ولاية أمر لأحد التلاميذ المتفوقين بالمدرسة وهى وفاء محمد رزق.

وتقديراً لدور المعلمات على مجهوداتهم تجاه التلاميذ سنوات طويلة في رفع كفاءة المنظومة التعليمية بالمدرسة تم تكريم
ميرفت بدوى محمد، سعدية سليم أبو السعود، لواحظ عبد المنعم صديق.

وكان الوفاء له مكان حاضر وسط الحفل حيث تم تكريم باسم المربى الراحل وكيل المدرسة الذى وافته المنية من شهور قليلة وجعت قلوب جميع العاملين بالمدرسة الا وهو “السيد علي عبد العاطي” و تسلم مدير المدرسة تكريماً باسمه نائباً عن اسرتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى