رياضة

تليفونات بني سويف يفوز على كيما أسوان بثنائية بالقسم الثاني

حقق الفريق الأول لنادي تليفونات بني سويف فوزا ثمينا هو الأول له منذ انطلاق منافسات الموسم الجديد بهدفين مقابل لا شيء لضيفه كيما أسوان في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأسيوطي سبورت، ليرفع التليفونات رصيده إلى النقطة الرابعة، بينما يتجمد رصيد كيما عند النقطة الوحيدة الموجودة بجعبته.

تشكيل التليفونات

في حراسة المرمى مصطفي حسن وشارك كل من محمد رزاق، إسلام مصطفي، أحمد بندق، أحمد شعبان، محمد رجب، محمد جمال، محمد أشرف، حسن محمد، جيروم أودي واوديمول عزيز.

تشكيل كيما أسوان

في حراسة المرمى محمد سيد وشارك كل من محمد عبده، عمر محمد، عمرو أبو الحسن، سعد رجب، محمود إبراهيم، أحمد محمد، محمد حسين، أحمد إبراهيم، مصطفي جمعة ومحمد أبو السعود.

الشوط الأول

انحسر اللعب مع بداية الشوط وسط الملعب ولم تبدأ المباراة سوي في الدقيقة 17 مع هجمة لاعب التليفونات بندق ليسطر التليفونات ويسدد ايضا بندق في الدقيقة 20 ويلية زميله محمد رجب في الدقيقة 23 ولكن دون تهديف حتي إستطاع لاعبوا التليفونات من إستغلال أول ركنية في الدقيقة 36 ليحرز منها محمد رزاق هدف فريقه الأول وبظل الشوط الأول علي عكس المتوقع لصالح التليفونات حتي نهايته.

الشوط الثاني

بدأ كيما اسوان بداية قوية علي عكس الشوط الاول واضاع العديد من الفرص واستطاع التليفونات أن يستغل احدي الهجمات المرتدة واحرز هدفه الثاني بقدم جيروم اودي الذي خطف الكرة من يد حارس كيما محرزا الهدف في الدقيقة 73 ليعود، بعدها التليفونات ولكن دون إحراز مزيد من الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز التليفونات.

أدار اللقاء حكم الساحة سيد شعبان من منطقة الدقهلية ومساعداه مسعد الحنفي وعبد الرحمن محمد وحكم رابع محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى