غير مصنف

جامعة المنيا تُعلن نتائجها وجداولها للفصل الدراسي الثاني

أشاد الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، بمجهودات أعضاء هيئة التدريس بجميع الكليات خلال أعمال التصحيح والرصد بالكنترولات، وسرعة إعلان النتائج طبقاً للمواعيد المحددة، مثمناً مجهودات الكليات في إعلان الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني، وإنجاز رفع المقررات الدراسية على منصة الجامعة التعليمية بنسبة تعدت الـ80% من المُستهدف تحقيقه طبقاً لآليات التعليم الهجين.

فيما وجه رئيس الجامعة السادة العمداء نحو تعزيز الجهود في تنفيذ وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الحرم الجامعي، من خلال توفير المعقمات والمطهرات والتطهير المستمر للمدرجات والقاعات الدراسية.

كما وافق المجلس على اقتراح موضوعات: “التعامل مع ذوي الهمم”، و”محو الأمية”، و”ريادة الأعمال” للفصول من الرابع إلي السادس، من مقرر القضايا المجتمعية الذي أقره المجلس الأعلى للجامعات كمتطلب تخرج اعتباراً من العام الجامعي 2021/2022.

وذلك بهدف رفع وعي الطالب الجامعي بقضايا “الزيادة السكانية”، وحقوق الإنسان”، و”الشفافية ومكافحة الفساد” وذلك خلال فصوله من الأول إلى الثالث، وذلك من خلال التعليم الذاتي عن بعد عبر منصة المقررات الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى