غير مصنف

جامعة سوهاج توضح حقيقة اعتداء طبيب على سيدة بالمستشفى الجامعي

أصدرت جامعة سوهاج بيانا لها، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع حول طبيب اعتدى على سيدة بمستشفى سوهاج الجامعى، حرصا من الجامعة على توضيح الحقائق للرأي العام.

جاء فى البيان، أن السيدة المذكورة كانت مرافقة لابنتها التى كانت محجوزة بالعناية المتوسطة بقسم الباطنة، وكانت تعاني من غيبوبة سكر كيتونية، ودخلت المستشفى فى حالة حرجة، وتم دخولها للعناية المتوسطة وتلقت الرعاية الطبية اللازمة حتى استقرت حالتها الصحية، وتم تحويلها إلى قسم الباطنة حريم لاستكمال العلاج حتى تمام الشفاء.

واستكمل البيان تفاصيل الواقعة، حيث قامت السيدة المذكورة ومعها أحد الرجال من أقربائها بالتعدي بالألفاظ الخارجة على الطبيبات النوباتجيات بقسم الباطنة حريم، رغم أن الوقت كان يقترب من الساعة الثانية صباحا، ويمنع منعا باتا تواجد الرجال بقسم النساء بعد الساعة السابعة حيث ينتهى وقت الزيارة.

ثم قامت السيدة بإخراج هاتفها المحمول لتصوير المرضى والأطباء، فما كان من الطبيب المتواجد فى القسم إلا محاولة منعها من التصوير حسب القواعد التى تمنع التصوير وانتهاك خصوصية المرضى، والسيدة المذكورة كانت فى حالة هياج وعدوانية شديدةواعتدت على الطبيب وكسرت نظارته الطبية ومزقت ملابسه.

وتم تحرير محضر بنقطة المستشفى، والعرض على النيابة العامة التى أخلت سبيل الطبيب، وأحالت السيدة إلى جلسة محاكمة، والأمر كاملا الآن بين يدى القضاء، كما نوه البيان أن الفيديو المصاحب للخبر المنشور، لا يوجد به ما يشير إلى أى اعتداء من الطبيب أو ضرب بالقلم كما تدعي السيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى