غير مصنف

جريمة السادسة صباحًا.. مقتل سيدة على يد رجلين تنمرا عليها بكلمات خادشة

غادة جمال

تعرضت سيدة للقتل في الصباح الباكر، بطلقة في رأسها، أثناء تناولها وجبة الإفطار، إثر مشادة كلامية مع رجلين تنمرا عليها بسبب وزنها الزائد.

جريمة السادسة صباحًا، وقعت في مدينة ريودي جانيرو بالبرازيل، عندما سخر رجلين من سيدة تدعى “أماندا”، بسبب وزنها الزائد.

السخرية اللاذعة من السيدة الثلاثينية، دفعتها لصفع أحدهما على وجهه، أثناء شجار دار بينهم بسبب كلمات بذيئة ألقاها عليها.

ولم يكتف الجاني بجريمة التنمر التي فعلها، بل قرر إخراج بندقيته وسدد إليها طلقة في رأسها، ولاذا بالفرار خلال أجواء يسودها الرعب على مرئى ومسمع من شهود عاينوا الواقعة.

وقتها نقلت المجني عليها إلى مستشفى المدينة، وفارقت الحياة بعد دخولها غرفة العناية المركزة، لتسجل محاضر الشرطة حالة قتل جديدة ناتجة عن التنمر.

سيدة تعرضت للتنمر والقتل
الضحية

ومع وقوع ذلك الحادث المفجع، طالبت عائلة الضحية وأصدقائها بالقصاص من ذاك القاتل الوغد والجبان، كما وصفوه.

قضية “أماندا” أثارت الرأي العام البرازيلي، وأصبح القبض على المجرمين مطلبًا شعبيًا، إذ نظم متظاهرون مسيرة في شوارع “ريو دي جانيرو” مرتدين ملابس عليها وجه الضحية مطالبين بالقبض علىى قاتلها ومعاقبته.

كما عقب صديق لها على واقعة القتل قائلًا: “انا مصدوم مما حدث وأتمنى للعدالة أن تتحقق، كيف يمكن لإنسان أن يتعامل بمثل تلك القسوة مع آدمي مثله، لا أستطيع تصديق ذلك ولكن هذه مشيئة الله وأتمنى منه العون كي أمضي قدمًا حتى تحقيق العدالة”.

ابن عم “أماندا” نعاها بكلمات مؤثرة تلخصت في: “لقد كان وداعا حزينا وقد ورحلت عنا مبكرا، وعلى الرغم من علمنا جميعا أن الحياة ستنتهي، لكننا لم نكن مستعدين أبدًا لفقد عزيز علينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى