أخبارغير مصنف

«حسام الخولي» : أي خرق من مرشحي الحزب يُحال للتحقيق

 

استنكر المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وعضو مجلس الشيوخ، الاتهامات التي أطلقتها بعض منظمات  المجتمع المدني  وبعض المرشحين ومنهم  أعضاء في البرلمان مثل النائبة شادية ثابت عن دائرة إمبابة حول الخروقات الانتخابية وتوزيع هدايا على الناخبين من قبل مرشحي الحزب.

وأكد ” الخولي” فى تصريحات متلفزة، مساء اليوم السبت، مع الاعلامية لميس الحديدى، فى برنامج كلمة اخيرة، أن صاحبة الشكوى وهي شادية ثابت وهي نائبة محترمة كانت عضوة في مستقبل وطن لكنها لم تنزل للانتخابات على قوائم الحزب، مبينا  أن الحزب  على المستوى الفردي لايدعم مرشح بعينه مطلقًا فكل نائب او مرشح يدعم نفسه بنفسه دون اى تدخل من الجهات العليا للحزب.

وتابع:”الكلام الي بيتقال على السوشيال ميديا الرد عليه بسيط جداً حتى لو حصل  خروقات من بعض الاعضاء ومش هقول بيحصل ولالا؟  من أي مرشح  لاي تيار يبقى السؤال  كم يمثل هذا المرشح ؟ 1أو 2% نسبة قليلة “.

ونفى “الخولي” وصول اى شكاوى رسمية قائلا:”لم يصل  حاجة رسمي  لحد دلوقتي كله على السوشيال ميديا فقط  ومع ذلك كله سيحقق فيه حتى اللي هيقول كلمة غلط هيتحقق معاه برضه وفيه ناس  بتربط إسمها بمستقبل وطن وهي لاتنتمي له بالاضافة لبعض الاخطاء الصادرة عن بعض الاعضاء في الحزب خاصة ان لدينا عضويات  تبلغ مليون أو 2 مليون عضو وممكن  تحدث اخطاء لكنها سيتم التحقيق فيها بلا جدال”.

وحول إتهامات النائبة شادية ثابت ومدى تواصل الحزب معها، أشار إلى أن النائبة شادية  تعلم كل دائرة وما يدور فيها من مميزات او سلبيات سياسية، معتبرا أن مرشحي الحزب لديهم شكاوى ضد مرشحين اخرين من أحزاب اخرى اقدموا على  خروقات إنتخابية  .

واستطرد قائلا:” فيه طبعاً  شكاوى وردت لينا  بس ماتقدمناش للهيئة الوطنية للانتخابات بشكوى رسمية عشان مافيش حاجة ممسوكة لازم الي يشتكي  يبقى عنده ادلة مادية ويثبت تأثير الخرق الحاصل على سير العملية الانتخابية “.

إستطرد قائلاً” مجريات اليوم الاول  شهد إقبالاً  كبيراً كان متوقعاً سواء على مستوى القوائم  وبالاخص الفردي حيث أنه يشهد منافسة كبيرة جداً  وبالتالي فإن الانتخابات كما توقعنا قوية مع وجود 4000  مرشح  وأسامي  كبيرة منها في كل دائرة إنتخابية”.

وكشف الخولي أن أكثر الدوائر سخونة والتي شهدت إقبالاً كبيراً وفقاً لغرفة عمليات حزبه هي دوائر محافظات الصعيد بالأخص محافظة قنا، مضيفا شهدت نسب إقبال 30 % من الناخبين  بها رغم كونه اليوم الاول وهذه نتيجة غير عادية نتيجة كثرة المرشحين والمنافسات الموجودة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى