فن ومنوعات

حسين الجسمي يشارك المصريين فرحة الفوز علي المغرب

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي الشعب المصري بالفوز في مباراة مصر والمغرب حيث نشر صورة عبر موقع الصور والفيديوهات انسجرام ممسكا بالعلم المصري وكتب عليها مبروك لمصر .

ويشارك بشكل دائم الفنان حسين الجسمي المصريين احتفالاتهم حيث شارك سابقا الفنان الإماراتي حسين الجسمي مجموعة من أصحاب الهمم المصريين أغنية حملت عنوان «بطل الحكاية»، وذلك خلال احتفالية «قادرون باختلاف 2»، التي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة.
وأدى النجم الإماراتي الأغنية خلال الاحتفالية التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والمسؤولين وأهالي ذوي أصحاب الهمم، برفقة الطفلة ندى، متحدية إعاقة بصرية، وعبدالرحمن، متحدي إعاقة بصرية، وهشام، متحدي إعاقة التوحد، وسط تفاعل كبير من الحضور في مركز المنارة «للمؤتمرات والمعارض الدولية» بالتجمع الخامس في القاهرة.
وأعرب الجسمي عن فخره وسعادته بمشاركته في الاحتفالية النبيلة، والوقوف الى جانب أصحاب الإصرار والطموح والتحدي في مختلف المجالات.
وقال عبر مواقع على التواصل الاجتماعي: «مشاركتنا بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ورؤية اهتمامه الإنساني بأصحاب الهمم باحتفاليتهم قادرون باختلاف 2 تدعونا للفخر والسعادة كمصريين وعرب.. ومشاركتي لأحبابي من ذوي القدرات الخاصة في أغنية بطلالحكاية محطة إنسانية سأفتخر بها دائماً».

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى