حوادث

«خرج من أجل الكسب الحلال».. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد فكهاني بحلوان

شهدت منطقة 15مايو واقعة يندي لها الجبين بعدما تدخل “محمد أحمد ” صاحب الـ 18 عاما، بالدفاع عن والده وتدخله لمنع مشاجرة نشبت بين والده ومجموعة من تجار الفاكهة تسببت في مقتله بطريقة على يد أحدهما بمنطقة 15 مايو بمجاورة 3 في حلوان.

شقيق المجني عليه

والتقي موقع «اليوم» الاخباري، بشقيق المجني وقال: إن والده شقيقه كانو ينتظرون موسم بيع البطيخ كل عام ويستقلا سيارتهم النصف نقل محملة بالفاكهة ليتجولا في شوارع مدينة 15 مايو إلى أن يستقر في أحد شوارعها لجلب الرزق، الأمر الذي دفع مجموعة من تجار الفاكهة يتعدون عليهم بالألفاظ الخارجية ومنعهم من الوقوف بسبب أسعارهم المناسبة على عكس البائعين وسيطرتهم على المنطقة، واحتكارهم لها.

المجني عليه

وتابع إن بداية القصة تعود احداثها الي شهر رمضان الماضي عندما تعرض المتهم وأقاربه لوالده رافضين عدم وقوفهم في المكان المخصص لهم منذ فتره من الزمن وهو مكان غير قانوني متاح لجميع البائعين، لكنهم يريدون فرض السيطرة على المكان للبيع بإسعار مرتفعه، ولا يريدون شريك يقاسمهم اللقمه بعد أن لاحظو والده يضرب الأسعار ،إلى أن وصلوا إلي حل ودي و تدخل أحد أقاربهم المتهم و يدعى “الشناوي” ليحكم بينهم بعدم تعرض كلا منهما للآخر.

شفيق المجني عليه

وأكمل :”منذ أكثر من 5سنوات، يتواجد والده في تلك المنطقه بشكل غير دائم وبالتحديد في”موسم البطيخ”، وعندما اتي موسمهم الذي ينتظره كل عام، يجهز والده الفاكهه ويتحرك بها إلي منطقة 15 مايو ليتفاجئ بالمتهمين يمتنعون عن وقوفهم ،ودارت مشاده كلامية ومنع والده من الوقوف بالمنطقة، وتهديده بالتعدي عليهم في المرة القادمة، لم يذهب المجني عليه ووالده في اليوم التالي تجنباً لوقوع مشاكل، وفي نفس الوقت لم ينصاغ لكلامهم و توجه إلى المكان ليتفاجئ بترصد البائعين لهم وتعرض المتهم ويدعى”محمد .ع” علي والده بالألفاظ الخارجية والتي تحولت إلى مشاجرة وعلى إثرها تدخل الضحية للدفاع عن والده، فضربه المتهم عدة مرات بشومة على رأسه ولقي مصرعه متأثرا بإصابته”.

المجني عليه

‏وواصل:” أننا خرجنا من أجل الكسب الحلال ولم نعلم أن الباعة يتربصون لنا حتى وقفنا في المكان الذي اعتدنا الوقوف فيه لنتفاجئ بالبائعين ينقضو علينا بالعصي الخشبيه و”الحديد” ونشبت المشاجرة، وانهالوا علينا ضربا ولم يتراجعو إلا بعد أن سقط شقيقي على الأرض في بركة دماء ،ولاذو بالفرار عقب ارتكابهم الجريمة”. ‏ ‏

وناشد شقيق المجني عليه وزير الداخلية بمعاقبة المتهم الذي حرمني من شقيقي شهيد لقمة العيش وتوقيع أقصى درجات العقوبة عليه حتى يكون عبرة لغيره.

وكان قسم شرطة 15 مايو، تلقى إشارة من مستشفى التقوى، باستقبال جثة المواطن “محمد أ.”، 18 سنة، مصاب بتهشم في الرأس، وتبين من التحريات وجمع المعلومات نشوب مشادة كلامية بين والد الضحية وفكهاني يدعى “خالد ع.”، بسبب خلاف على مكان الوقوف للبيع بمجاورة 3.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم ، واعترف بإرتكابه الواقعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى