غير مصنف

«دعم مصر».. ننشر رابط تحديث بطاقة التموين وإدخال رقم الموبايل 2022

مع اقتراب موعد إنهاء تحديث بطاقة التموين تزداد عمليات البحث عن رابط تحديث بطاقة التموين وإدخال رقم الموبايل 2022، بعد إعلان وزارة التموين عن ضرورة تحديث لبيانات بطاقة التموين 2022 من خلال رسائل نصية من عبر «بونات صرف الخبز» لكافة المواطنين، من أجل تجنب إيقاف البطاقات التموينية.

تحديث بطاقة التموين

لذا يعرض موقع اليوم الإخباري، في تلك السطور رابط تحديث بيانات بطاقة التموين 2022، والخطوات الكاملة لإضافة رقم الهاتف لـ”بطاقة التموين” 2022، من خلال موقع دعم مصر.

وطبقا لما أعلنته وزارة التموين بشأن التحديث لبيانات بطاقة التموين 2022، فقد أعلن “وزير التموين والتجارة” الدكتور علي المصلحي، بالبدء بإصدار توجيهات في كافة مديريات التموين بمد الفترة الخاصة بتسجيل رقم التليفون لمن ارسلت لهم رسالة ب بون الصرف إلى يوم الخميس الذي يوافق 30 يونيو القادم.

وأوضح وزير التموين في تصريح له، أن هناك توجيه للمد يأتي للتيسير على المواطنين بتقديم أرقام الهواتف إلى جميع مكاتب التموين ومذلك منع التكدس من أمام مكاتب المواطنين، مشيرا إلى أن قرار تسجيل أرقام الهواتف على بطاقة الدعم يأتي لتيسبر التعامل مع المواطنين في الدعم المقدم لهم وإضافة إلى تحديث كافة قواعد “بيانات مستفيدي الدعم” الذين قد يصل عددهم للخبز فقط ل 72 مليون مواطن.

خطوات التسجيل رقم الهاتف المحمول لتحديث بطاقة التموين 2022

  1. – ادخل على موقع “دعم مصر الرسمي”.. من هنـــــــــــــــــــــا
  2. – اضغط على “أيقونة الخدمات التموينية المتاحة”.
  3. – قم باختيار “إعادة إرسال الرقم السري” للتليفون المحمول.
  4. – قم بإدخال رقم التليفون المحمول المسجل باسم “صاحب البطاقة التموينية”.
  5. – ثم قم بكتابة “رقم البطاقة التموينية” والذي يتكون من 12 رقمًا.
  6. – قم بالضغط على “أيقونة إرسال الرقم السري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى