غير مصنف

رئيس مدينة القصير يتابع سير امتحانات الثانوية العامة

تابع اللواء اشرف البيه رئيس مدينة القصير، اليوم الثلاثاء، مع رئيس لجنة مدرسة الثورة الثانوية بنات، سير امتحانات الثانوية العامة، وكذا الإلتزام بالإجراءات الاحترازية، يرافقه مدير المتابعة الميدانية بالوحدة المحلية ومدير الإدارة التعليمية.

ووجه رئيس مدينة القصيرعلى أهمية وجود الزائر الصحى يوميا طبقا للتعليمات الوزارية فى هذا الشأن، مؤكدا أنه تم التنسيق مع الإدارة الصحية ومرفق الإسعاف بالمدينة بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لحماية الطلاب.

كان رئيس المدينة شدد بتركيب مظلة خارجية امام لجان الامتحانات ، وذلك في إطار جهود الوحدة المحلية فى تقديم الدعم للعملية التعليمية.

وأشار رئيس المدينة إلى أن إدارة تعليم القصير، وضعت خطة متكاملة لتطهير وتعقيم كافة اللجان، لحماية الطلاب والمراقبين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وعلى هامش الزيارة استمع رئيس مدينة القصير إلى أحد عمال النظافة، مشددا على مدير المتابعة الميدانية بتلبية طلبات أى عامل، فضلا عن الإستمرار في نظافة الشوارع المؤدية للجان.

وأوضح رئيس المدينة بأن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر اكد على الدعم المستمر لقطاع التعليم ورعاية الطلاب، بما يضمن ذلك الوصول إلى أعلى مستوى من تقديم خدمات تعليمية مميزة بمدن المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى