أخبار

رد حاسم من «التهامي» على مهاجميه بعد محاولة إفساد حفله بطنطا

كشف نقيب المنشدين محمود التهامي، عن تفاصيل جديدة أثناء محاولة إحداث الشغب التي وقعت أثناء احتفاليته في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وقال “التهامي” إنه لاحظ محاولات متعمدة للتشويش على الحفل من قِبل “آل البيت”، موضحًا أنه من البداية لاحظ محاولة غريبة لتوجيه السماعات نحوه على المسرح، لدرجة أنه لم يستطع سماع صوته أثناء الإنشاد.

بداية الواقعة

وكانت محاولة بائسة لإفساد الاحتفال بالمولد، قد قادت مجهولون إلى الاعتداء على محمود التهامي أثناء احتفاليته في طنطا، ولكن مديرية أمن الغربية تدخلت لحل الأمر بسرعة شديدة.

وحاول مجموعة أشخاص تكسير المسرح الذي كان يقف عليه “التهامي” أثناء إحيائه مولد السيد البدوي بطنطا، ما أدى لإثارة الجدل بين نشطاء موقع التواصل “فيس بوك” خلال اليومين الماضيين.

وكتب مجهولون منشورا عبر “فيس بوك” عقب الحفل يهاجم فيه التهامي قائلا: “هو بتاع موالد وبياخد فلوس على كده”، وتبيّن أن هذا الشخص الذي كتب المنشور يدّعى الانتماء للطرق الصوفية، ما جعل البعض يقول إن هناك أعداء ومحاربين لآل التهامي من داخل الصوفيين.

رد التهامي

ورد على المنشور الشيخ محمود ياسين مدافعًا عن نفسه أنه لا يأخذ “مليمًا واحدًا” على حد تعبيره، في مثل هذه المناسبات، وكل ما يتم على تكلفته الشخصية لأنه “مال الله” .

بعدها تعمّد الشخص المدعى زورًا بانضمامه إلى الطرق الصوفية، حظر لصفحة الشيخ محمود، ليستنكر “التهامي” ذلك قائلا له: “كنت سبتنى أرد”.

وفي السياق ذاته، حرص أحد محبي “التهامي” على التعليق حول الواقعة قائلًا: “متقبلناش إلا مرة وحدة وكل فين وفين لما نتكلم ع الخاص بعيدا عن حياته الخاصة إلا هي حياة عنونها بشهادة الأصدقاء اللي بينا.. آل التهامي ..جدعنه وأدب وكرم وما حدث أمس في مولد سيد احمد البدوي ما هو شوية حقد وجهل على الرجل و ابلغك يا مولانا أن للبيت رب يحميه .. و الحمد الله انك بخير محمود”.

يشار إلى أن الليلة الأخيرة لمولد سيدي أحمد البدوي بمدينة طنطا، شهدت واقعة مؤسفة تحدث لأول مرة، حين اقتحم مجموعة من الشباب المسرح الرئيسي الذي ينشد عليه محمود ياسين التهامي، نقيب المنشدين، وحاولوا الاعتداء عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى