رياضة

رسالة مؤثرة من ميسي بعد حصده أول لقب مع الأرجنتين

نشر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 6 مرات، عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام” رسالة شكر وتهنئة لكل من ساندوه خلال الفترة السابقة.

ونجح ميسي في حصد أول بطولة له مع منتخب بلاده، بعد رحلة دامت لـ 17 عامًا، ليتوج ببطولة كوبا أمريكا 2020، على ملعب ماراكانا، وعلى حساب البرازيل، بهدف دون رد.

وقال ميسي في رسالته عبر “إنستجرام”: “في ملعب ماراكانا وأمام منتخب البرازيل في كلاسيكو أمريكا الجنوبية.. نجحنا في حصد كأسًا رائعة، ونعلم أنه لا يزال بإمكاننا تحسين الكثير من الأشياء، ولكن الحقيقة هي أن اللاعبين قاتلوا ولعبوا بأرواحهم، ولا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بكوني قائدًا لهذا الفريق الرائع”.

وأضاف: “بعد تحقيق الكأس أريد أن أنسب هذا النجاح لعائلتي التي أعطتني دائمًا القوة للاستمرار، ولأصدقائي الذين أحبهم كثيرًا، لجميع الأشخاص الذين دعمونا من مختلف البلاد خاصة إلى 45 مليون أرجنتيني، إذ قضوا أوقاتًا سيئة في ظل انتشار فيروس كورونا، خاصة الذين عانوا عن قرب، أنها مناسبة خاصة لكم جميعًا، وبالطبع أيضًا إلى الأسطورة دييجو مارادونا الذي ساندنا في كل مكان بأسمه أو تاريخه”.

وتابع: “لمواصلة الاستمرار في الاحتفال، علينا أن نستمر في الاعتناء بأنفسنا، دعونا لا ننسى أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه للعودة إلى الحياة الطبيعية وتحقيق المزيد والاستفادة من هذه الأجواء والسعادة التي نعيشها لتدفعنا أقوى لمكافحة كورونا. شكرًا لك يا الله على كل ما قدمته لنا وأشكرك على أنك جعلتني أرجنتينيًا!!”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى