تقارير و تحقيقاترياضة

رغم انطلاقها.. متى يبدأ «الأهلي والزمالك» مبارياتهم في دوري أبطال إفريقيا؟

رغم انطلاق النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020- 2021؛ إلا أن فريقي الأهلي والزمالك المصريين، لم يبدآ مبارياتهم، فمتى يبدأ الأهلي والزمالك مبارياتهم في البطولة؟

من المعروف، حاليًا تُلعب مباريات إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد، وسيشارك فريقي الأهلي والزمالك بداية من الدور المقبل (الدور الأول).

سيلعب الأهلي أولى مبارياته خارج القاهرة، في ذهاب الدور الأول، يوم 23 ديسمبر الجاري؛ حيث سيواجه الفائز من مباراة، سونيديب بطل النيجر أمام مقديشو الصومالي، كانت مباراة الذهاب قد انتهت بثنائية نظيفة لصالح بطل النيجر، ليكون هو الفريق الأقرب لمواجهة الأهلي المصري، المتوج بلقب النسخة الماضية.

نفس الأمر للزمالك؛ حيث سيبدأ أولى مبارياته خارج القاهرة في ذهاب الدور الأول، يوم 23 ديسمبر الجاري؛ حيث سيواجه فيه فريق غزالة التشادي.

وتقام اليوم، الجمعة، 4 مباريات في إياب الدور التمهيدي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020- 2021، تلك المباريات التي تؤهل الفائز بها إلى الدور الأول للبطولة.

وتلك المباريات ومواعيدها كالآتي:

1- زيليمادجو بطل جُزُر القُمُر يستضيف جوانينج جالاكسي البوتسواني، تقام المباراة في تمام الثانية ظهرًا.

2- المريخ السوداني يستضيف أوثو دويو بطل الكونغو برازافيل، تقام المباراة في تمام الثالثة عصرًا.

3- كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يستضيف باميندا الكاميروني.

الأهلي، كان قد تُوِج بلقب النسخة الماضية عقب فوزه  2- 1، على الزمالك في المباراة النهائية للبطولة، بينما يخوض الأهلي والزمالك، منافسات البطولة بداية من الدور المقبل.  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى