رياضةغير مصنف

سموحه يستغني عن نسيبامبي للتعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر

استقر الجهاز الفني لسموحه بقيادة أحمد سامي على الاستغناء عن الأوغندي ديريك نسيبامبي من الفريق وذلك من أجل التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر، خاصةً وأن اللاعب فشل في إثبات نفسه، بعدما حصل على فرص كثيرة وفشل في استغلالها وهو ما أدى لخروجه من حسابات الجهاز الفني الذي اعتمد على حسام حسن وعبد الكبير الوادي.

ويمني أحمد سامى النفس في التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي يستطيع ترجمة الفرص التي تتاح للاعبين أمام المنافسين خاصةً وأن الفريق يعد صاحب أكثر التعادلات بالدوري برصيد 14 مباراة وهو رقماً قياسياً بالرغم من المستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعبون في بعض المباريات .

ووافق مجلس إدارة سموحه في الفترة السابقة على إعارة الثنائي حسام حسن ومحمد الترهوني إلى أهلي طرابلس الليبي لمدة 4 شهور بداية من الشهر الجاري على أن يعودوا مرة أخرى لصفوف الفريق بعد انتهاء إعارتهم بشكل رسمي.

ودخل مسئولو سموحة في مفاوضات مع محمد ناصف ظهير أيسر طلائع الجيش من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بظهير خبرة بعد رحيل محمد الترهوني وعدم وجود ظهير أيسر على مستوى عالي، ويرغب أحمد سامى في إبرام عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي القادم من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة في المواسم المقبل بعدما قام بتجديد عقده مع مجلس الإدارة في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى