رياضةغير مصنف

سواريش يهاجم حكم مباراة الأهلي وفاركو بالدوري

علق البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على حكم مباراة فاركو، بالدوري، والتي كان يقودها أحمد الغندور.
انتهت مباراة الأهلي وفاركو، بالتعادل السلبي، على ملعب وي السلام، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وتحدث سواريش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قائلا: “من الخارج لا أستطيع القول إن هدف بيرسي تاو تسلل أو لا، ولكن يجب أن يكون هناك معيار موحد لكل الحالات”.
وتعجب قائلا: “المباراة الماضية لاعب المقاولون دخل منطقة الجزاء بـ3 أمتار أثناء تنفيذ ركلة الجزاء وتابع الكرة وأبعدها والحكم لم يعيد اللعبة”.
واصل: “اليوم الحكم ألغى لنا هدفا بعد توقف طويل لمراجعة الفيديو للكرة، وفي المباراة الماضية الفيديو ألغى هدفا لنا بعد 20 ثانية فقط”.
وضرب مثالا: “المباراة الماضية حسام حسن تعرض للشد بشكل كامل واللعب لم يتوقف حتى يراجع الحكم اللعبة في الفيديو، واليوم الحكم انتظر قرار الفيديو وهناك اختلاف في المنطق بين الحالتين ويجعل الناس تفكر في أمور أخرى كثيرة”.
وأردف: “المباراة الماضية كان بها تدخلات ضد لاعبي فريقي تسحق الطرد والحكم حتى لم يراجع الفيديو، وهذه الاختلافات في التغييرات هي التي تشعرنا بالقلق”.
وأشار: “طالما الحسابات تقول إن الدوري لم يحسم سنستمر في القتال، ونعرف بالتأكيد أن الظروف أصبحت أصعب في ظل الظروف التي يمر بها الفريق”.
وشدد: “يجب أن يكون اللاعب الناشئ لديه كفاءة ولن أدفع بلاعب فقط لأنه صغير السن، ولكن يجب أن أتأكد جيدا أنه قادر على تمثيل الأهلي وأن يظهر ذلك أمامي في التدريبات حتى أشركه في المباريات”.
واستطرد: “أشاهد المجموعة التي أمامي في التدريبات وأشرك الأفضل في المباريات”.
واختتم تصريحاته: “أريد أن أوجه كلمة إلى اللاعبين أننا نمر بفترة صعبة بالنسبة لحجم الأهلي ولكنهم قادرون على القتال وسنستمر في ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى