رياضة

سوهاج يفوز على تليفونات بني سويف بهدف بالقسم الثاني

تمكن الفريق الاول لنادي سوهاج من خطف ثلاث نقاط ثمينة من التليفونات علي ملعب الاخير في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي ستاد الأسيوطي سبورت ضمن منافسات الاسبوع الخامس من مباريات المجموعة الاولي بالقسم الثاني بهدف لسوهاج مقابل لاشئ وبهذه النتيجة يرفع سوهاج رصيده الى 8 نقاط بينما يتجمد رصيد التليفونات عند النقطة الرابعة.

الشوط الاول

بدا الشوط الاول بمحاوله سيطره كل فريق على منطقه وسط الملعب وتحول اللقاء الى صراع على الكرى دون اي هجمات مؤثره طوال الشوط الاول وبدا سوهاج في اخر 10 دقائق من الشوط الاول بتنفيذ هجمات خطره على مرمى التليفونات وتصدى لها الحارس مصطفى حسن ببراعه وانتهى الشوط الاول دون اي متعة كروية او تكتيكية تذكر.

الشوط الثاني

سيطر سوهاج علي محريات الشوط الثاني وكانت هجماته شديدة الخطورة وتمكن اللاعب نشأت وليد البديل من إحراز هدف فريقه الاول من ركنيه احرزها براسه علي يمين حارس التليفونات ولم تشهد منطقة جزاء سوهاج اي خطورة علي مرماه سوي هجمة جيروم الوحيدة في هذا الشوط لتنتهي المباراة بخطف سوهاج للنقاط الثلاث من التليفونات.

تشكيل التليفونات

في حراسه المرمى مصطفى حسن وكل من اسلام مصطفى، وارزاق ، بندق، احمد شعبان ، محمد جمال وشيكو واسلام وجيروم واوشه وحسن محمد

تشكيل سوهاج

في حراسه المرمى بهاء صابر وكل من محمد صبري ونادر وحفظي واحمد هاشم وكلبوش ومحمد على ومحمد عادل وناجح و كمارا واسامه خليل.

اداره اللقاء حكم الساحه احمد حامد فهيم من منطقه الدقهليه ومساعده محمد رمضان ومحمد صلاح طلبه وحكم رابع مصطفى شادي من منطقه المنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى