رياضة

سيراميكا: نتمنى تواجد ريان معنا بشكل نهائي ولا عروض لشادي حسين

أوضح معتز البطاوي، المشرف على فريق الكرة في نادي سيراميكا، مصير ثنائي هجوم فريق سيراميكا شادي حسين وأحمد ياسر ريان، خاصةً بعد تألقهما مع الفريق في الفترة الأخيرة، وقال معتز في تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”:” “أحمد ياسر ريان من اللاعبين المؤثرين معنا بشكل كبير، وكنا رافضين تماماً مبدأ الإعارة، ولكن أحمد ياسر ريان جاء إلينا إعارة لموسم واحد ولكننا احترمنا رغبته وهدفه للعب فى الأولمبياد وهذا ما لمسناه منه بعدما أصبح هداف الدوري، ونتمنى أن يتواجد معنا موسماً أو موسمين وحتى بشكل نهائي، ولكن سنجلس مع ريان والأهلي ونرى إن كانت هناك إمكانية لتواجده معنا”.

وأضاف المشرف على الكرة بنادي سيراميكا: “حتى الآن لا توجد عروض رسمية لشادي حسين، وهو يؤدي بشكل جيد وحال تلقيه عرضاً جيداً سنجلس مع اللاعب وضياء السيد ونناقش العرض”.

وأضاف البطاوي: “الفترة الماضية كانت لبناء الفريق لذ احتجنا إلى لاعبين كثر، أما الآن فالتدعيمات ستكون فى أضيق الحدود وستتم بالاتفاق مع ضياء السيد”.

واختتم البطاوي تصريحاته قائلاً: “كنا نتمنى إنهاء صفقة أحمد سامي وأنهينا الأمور مع المقاصة واللاعب، ولكن بيراميدز تدخل في الصفقة وعرض مبلغاً أكبر ووقع سامي لبيراميدز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى