عرب وعالمفن ومنوعات

«شكلن هالكراسي».. إليسا تُفحم الحكومة اللبنانية بتعليق ناري

تظاهرات واعتصامات واحتجاجات حاشدة تشهدها العاصمة اللبنانية “بيروت”، بجانب عدد من المدن اللبنانية، لمنهاضة الحكومة برئاسة سعد الحريري، والمطالبة بـ”إسقاط النظام”، اعتراضًا على الأوضاع الاقتصادية والمعيشيه المتدنية.

ويحرص كثير من مشاهير لبنان على المشاركة في الدعوات المناهضة للنظام، كان آخرهم المطربة إليسا، عندما وجهت رسالة للحكومة في بيروت.

رسالة إليسا إلى الحكومة

وعبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قالت إليسا :”‏شكلن يللي قاعدين عا هالكراسي لا سامعين ولا عا بالن يقومو، نص اللبنانيين على الطرقات من أسبوع وهني بالـ La La Land عا رواق، مفكرين الناس رح تزهق وتتعب”.

هاجمت الفنانة إليسا النظام السياسى اللبناني تعقيبًا على حرائق لبنان المشتعلة منذ مساء الاثنين الماضي، في منطقة دمور جنوب لبنان.

وكان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، أمهل الحكومة اللبنانية، 72 ساعة فقط، منذ إندلاع المظاهرات، وذلك لتحقيق مطالب الشعب، ولكن ذلك دون جدوى، حيث استمرت المظاهرات إلى الآن، وشهدت بعض المدن اللبنانية والعاصمة أعمال سلب ونهب وشغب وتخريب.

احتجاجات لبنان تتواصل لليوم الرابع على التوالي

وفي وقت سابق هاجمت إليسا المسئولين اللبنانين، في تغريدة من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك عقب حرائق لبنان.

حيث قالت الفنانة اللبنانية: “بعد في الواتساب ما انزادت عليه ضريبة بدل ما يوقّفو النهب والسرقة من مليار مزراب تاني. يا ويلكن من غضب الناس إذا غضبو بس للأسف صار شعبي مخدّر “.

ويشار إلى أن حراتئق اندلعت في لبنان  الأسبوع الماضي، نتيجة سوء الأحوال الجوية، حيث صرح مدير عمليات الدفاع المدني في لبنان جورج أبو موسى، بأن لبنان شهدت خلال 24 ساعة، أكثر من 104 حرائق نشبت في جميع أراضي لبنان.

شاهد التغريدة..

شكلن يللي قاعدين عا هالكراسي لا سامعين ولا عا بالن يقومو. نص اللبنانيين على الطرقات من أسبوع وهني بالـ La La Land.
عا رواق. مفكرين الناس رح تزهق وتتعب#لبنان_ينتفض

— Elissa (@elissakh) October 23, 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى