غير مصنف

صور| «احمي نفسك.. احمي بلدك».. مبادرة لمواجهة كورونا بمركز أبنوب في أسيوط

أطلق، أحمد محمد حسن المحامي، مبادرة  “احمي نفسك.. احمي بلدك” لمواجهة فيروس كورونا، ضمن المبادرات الخيرية، لتوعية المواطنين ونشر الثقافة بينهم للحفاظ على أنفسهم ووقاية المجتمع، في ظل مواجهة تفشي كورونا.

وعمل أحمد محمد، على توفير كميات كبيرة من العبوات المطهرة، لتوزيعها على الأهالي، بهدف المساهمة بجانب الدولة ومؤسساتها في الحرب ضد فيروس كورونا المستجد.

ويأتي ذلك من خلال، الجمعية الخيرية بكوم المنصورة بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، بالتنسيق والتعاون مع مديرية الصحة و مجلس مدينة أبنوب.

وقال أحمد محمد حسن المحامي، أحد أبناء مركز أبنوب بأسيوط، إن المبادرة تهدف إلى نشر الثقافة الصحية والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا حيث تم توفير 15 ألف عبوة من المطهر لتعقيم وتطهير أماكن التجمعات والهيئات الحكومة ودور العبادة.

وأضاف أحمد محمد حسن المحامي، أن المبادرة يشارك فيها شباب الجمعية الخيرية بكوم المنصورة وبالتنسيق مع مجلس المدينة، حيث تم توعية الأهالي داخل المنازل وتعريفهم بالفيروس وأعراضه ومخاطره وطرق الوقاية منه وكيفية التعامل معه في حالة الإصابة به حرصًا على سلامة المواطنين داخل المحافظة.

ويحتاج الوطن وأبناءه، خلال هذه الفترة، مثل هؤلاء المساهمين في نشر الأساليب التوعوية والوقائية للعبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان وتخطي هذه الأزمة التي اجتاحت العالم أجمع.

شاهد الصور..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى