محافظات

وكيل وزارةصحة أسيوط يكرم العاملين بإدارة البيئة

كرم الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، مساء اليوم ، مراقبي صحة البيئه التابعين لإدارة الطب الوقائي بالمديرية تحت إشراف الدكتورة نسرين عبد الرحمن الناصر مدير اداره صحة البيئة بالمديرية، تقديرا لما تم تقديمه من مجهودات بأعمال الاصحاح البيئي بالمحافظة، والدور الحيوي الذي يلعبونه في ضمان سلامه البيئة والحد من المخاطر الصحية والحفاظ على جودة وسلامة المياه وأعمال الاصحاح البيئي.

أوضح الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط ما تم بذله من مجهودات خلال الفترة الماضية وذلك في حضور الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية بأسيوط والدكتورة نسرين عبد الرحمن الناصر مدير إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة باسيوط.

كما قدم الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط الشكر لفريق صحة البيئة علي الجهد المبذول في الفترة الماضية وحثهم علي بذل المزيد من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحية.

وأشارت دكتورة نسرين عبد الرحمن الناصر مدير إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة بالمحافظة إنه أثناء زيارة الاستاذ الدكتور عمرو قنديل مساعد وزير الصحة لمحافظة أسيوط خلال الشهر الماضي قام بتكريم إدارة صحة البيئة فى ( مياه الشرب _الصرف) بمكافأة ١٥ يوم على اداء مستوى الشغل لعدم وجود سلبياتواضافت أنه من تم تكريمهم اليوم ١٣ إدارة صحية حيث تم تكريم الدكتور المسئول عن صحة البيئة فى كل إدارة صحة والمراقبين الصحين بالادارات.

كما تم تكريم مراقبين المديرية فى إدارة صحة البيئة من قبل وكيل الوزارةجدير بالذكر أن وزارة الصحة كرمت مسئولي صحة البيئة ( الصرف ) على مستوى المحافظة وكرمت ٣ ادارت مياه شرب ( صدفا _ الفتح _شرق اسيوط) التابعين لإدارة صحة البيئة بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى