غير مصنف

ضبط 2761 شيشة وتحرير 1592 محضر مخالفة عدم ارتداء كمامة بالقليوبية (صور)

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بمشاركة نائبي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن والأحياء جولاتها لمتابعة أستمرار تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا.

وأسفرت حملة أمس الأحد عن تحرير 136 محضر عدم إرتداء كمامة وضبط 565 شيشة وغلق 46 مقهى، وبذلك يصبح إجمالى المخالفات اعتبارا من يوم الخميس الموافق 22 أبريل وحتى أمس الأحد 2 مايو، ضبط 2761 شيشة وتحرير 1592 محضر مخالفة عدم ارتداء كمامة وغلق 195 مقهى.

وأشار عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، إلى أن الجولة التي تمت الليلة هي واحدة من العديد من الجولات التى تتم في كافة المدن والأحياء في نفس التوقيت على مدار أيام الأسبوع وغير مقتصرة على أيام الإجازات والأعياد فقط حرصا على صحة المواطنين.

وطالب الهجان، المواطنين وأصحاب المقاهي والكافيهات بالإلتزام بالإجراءات الإحترازية حفاظا على سلامتهم وتطبيق الإجراءات الإحترازية التي أقرتها الدولة لعدم تعرضهم للمساءلة القانونية، مضيفا أن المحافظة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال شهر رمضان المعظم لحماية صحة وسلامة المواطنين مع توقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى