أخبار

عضو تنسيقية شباب الأحزاب: تعاقدنا مع شركة عالمية لضبط العمل المؤسسي

أكد النائب أحمد فتحي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن الاهتمام الرئيسي داخل التنسيقية يكون للعنصر البشري، مضيفا أنه تم تدريب الشباب بمختلف البرامج على اكتساب العديد من المهارات، مشيرا إلى أن التنسيقية أرادت أن تعمل بشكل مؤسسي من خلال عمل بروتوكول مع جهة أو شركة دولية تضبط العمل المؤسسي الذي يخدم الهدف المراد.

وأضاف “فتحي”، خلال لقاءه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي يذاع على قناة on: “الناس دي نجحت علشان قدروا يأثروا في شركات ومؤسسات عالمية، وأخرجوا كوادر وحققت هذه الشركات أرباح، الفكرة التي يمكن الاستفادة منها، أن نضع يدنا على نقاط القوة لدى الشخصية التي يتم اختيارها، ويكون هناك أداة تقييم دولية تساعد في ذلك بطرق منهجية”.

وقال: “الامتحان يكون 36 صفحة فيه أسئلة عامة للشخص حتى يتم تقييمه، ومن خلاله أنا أقارنه على مستوى العالم، ووضعه بالنسبة للمقاييس العالمية”.

وتابع: “لدينا لجان في التنسيقية، وهي نفس اللجان الموجودة في مجلس النواب، وحتى أتمكن من اختيار القائمين على تلك اللجان، نحتاج لإعادة هيكلة وتتم عملية التقييم، ونحن متعاقدين مع أحدث شركات التدريب، للعمل على نقاط الضعف التي تتم رصدها من خلال عمليات التقييم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى