فيديوهات

فيديو| علماء برنامج «لعلهم يفقهون» يحتفلون بعيد ميلاد dmc الرابع

كتب : محمد أبوالمنصور

وجه الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الشكر لقناة “DMC“، وقال إنها قناة فتحت فرصة تجديد الخطاب الدينى منذ انطلاقها قبل 4 سنوات.

وأضاف “الجندى”، خلال تقديمه برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع عبر قناة “DMC“، أن حلقة اليوم ستكون مميزة كونها  تزامنت مع مناسبة عزيزة على نفوسنا وقلوبنا اختلطت ذكراها بالعلم الذى تعلمناه فى أزهرنا الشريف ، كما أنها مناسبة ساهمت وساعدت فى تكوين العقل الدعوى للكثيرين من الدعاة .

وتابع:” عيد ميلاد دى أم سى اليوم .. شكراً دى أم سى ..كل سنة وأنت طيبة”.

وروى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم:” من لا يشكر الناس لا يشكر الله”، مشيراً إلى أن الشكر واجب علينا جمعياً كون قناة  dmc ، فتحت لنا فرصة تجديد الخطاب الدينى”، وتابع:”برنامج لعلهم يفقهون وضح كيف يكون أدب الاختلاف.. برنامج لعلهم يفقهون يعمل  لصالح الدين والوطن والأزهر الشريف”.

من جانبه قال الشيخ  رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامى، الذى شارك فى تقديم البرنامج، إن قناة “DMC“، عرفت الناس بعلمائهم ، وتابع:”شكراً دى إم سى ..كل سنة وأنت طيبة”، كما أنها كانت منصة للحوار وأدب الاختلاف.

ومن جانبه، قال الدكتور رمضان عبدالرازق، الداعية الإسلامي، إن قناة  dmc، ساعدت فى نشر أدب الاختلاف بين العلماء، مما ساهم فى حالة من الرواح الفكرى المتجدد فى المجتمع.

وقال الدكتور ياسر أحمد، الداعية الإسلامي، إن القناة سهلت عليهم مهمتهم فى الوصول للناس من أجل تجديد الخطاب الدينى.

https://youtu.be/102MII886Cg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى