رياضة

في هذه الحالة.. استبعاد لاعبي الأهلي من أولمبياد طوكيو

يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني لمنتخب الفراعنة استبعاد لاعبي الأهلى من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، في حال تأهل الفارس الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الجارى.

حيث أن من المقرر إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو المقبل، بينما يسافر المنتخب الأوليمبي يوم 16 يوليو إلى طوكيو، وعلى ذلك سوف يواجه لاعبو الأهلي أزمة في اللحاق بالمنتخب الأوليمبي الذي من المتوقع أن يسافر بطائرة خاصة إلى طوكيو، أولى هذه الأزمات هي طول مدة السفر التي تستغرق أكثر من 48 ساعة بسبب الترانزيت، لاسيما وأن الأهلي سوف يعود يوم 18 يونيو إلى القاهرة.

وثانى هذه الازمات هي دخول لاعبي الأهلي في حجر صحي سوف يبعدهم عن مباراتي منتخب الفراعنة الأولى والثانية والمقرر لهما يوم 22 يوليو المقبل أمام إسبانيا، ثم اللقاء الثاني أمام منتخب الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم منتخبنا الأوليمبي مواجهات الدور الأول بمباراة أستراليا يوم 28 من الشهر ذاته.

ويتواجد أكثر من لاعب من النادي الأهلي في صفوف المنتخب الأوليمبي، وعلى رأسهم صلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام، وينتظر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقى غريب يوم 26 يونيو الجاري لمعرفة هل سيتأهل الفارس الأحمر لنهائي دوري الأبطال أم سيخرج من البطولة ووضع خطته للتجهيز للأولمبياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى