حوادث

في 9 محافظات.. الداخلية تضرب تجار “الصنف” في مقتل خلال حملة أمنية

 

 

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام)، ومختلف مديريات الأمن – جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط المخالفين وتجار المخدرات.

وأثمرت الحملة عن ضبط 30 طربة من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون – هاتف محمول – مبلغ مالى – سلاح أبيض ) بحوزة (شخص “له معلومات جنائية”)، بمديرية أمن دمياط، وضبط (كمية من مخدر الهيروين – هاتف محمول – مبلغ مالى – سلاح أبيض ) بحوزة (شخص “له معلومات جنائية”) بالدقهلية.

وفي مديرية أمن الإسكندرية تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 20 طربة من مخدر الحشيش – 3 هاتف محمول – مبالغ مالية) بحوزة (ثلاثة أشخاص “لهم معلومات جنائية”)، وفي مديرية أمن مطروح

ضبطت 45 طربة من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون – 3 هاتف محمول – مبالغ مالية) بحوزة (ثلاثة أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية”).

وأسفرت الحملة عن ضبط (كمية من مخدر البانجو – 50 قرص مخدر- سلاح نارى – هاتف محمول – مبلغ مالى) بحوزة (شخص “له معلومات جنائية”، بالسويس، وفي مديرية أمن البحيرة ضبطت قوات الأمن 12 طربة من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيروين – 3 هاتف محمول – مبالغ مالية – سلاح أبيض) بحوزة (ثلاثة أشخاص).

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط (كمية من مخدر الإستروكس – مبلغ مالى) بحوزة (شخص، بالقليوبية، وفي منطقة السحر والجمال بنطاق مديريتى أمن “الشرقية والإسماعيلية”، ضبطت الأجهزة الأمنية (كمية من مخدر الحشيش – هاتف محمول – مبلغ مالى) بحوزة (شخص).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى