حوادثرياضةغير مصنف

بسبب ثمن “اسكوتر”.. القصة الكاملة لمقتل مدرب بالنادي الأهلي على يد مساعده

لقي مدرب سباحة بالنادي الأهلي يدعي “حسام.م” 33 سنة مصرعة، على يد مساعدة، في منطقة الشيخ زايد بأكتوبر، بسبب خلافات مالية”أسكوتر”ب5000جنيه ،وتم تحرير محضر بالواقعة، واخطرت جهات التحقيق الأمر.

المجني عليه

تحريات الأمن

وكشفت تحريات المباحث نشوب مشاجرة بين المجني عليه وصديقة، داخل شقة مستأجرة، بسبب شراء أحدهما دراجة بخارية “سكوتر” من الآخر، واكتشافه أن بها مشاكل وغير صالحة له، فقرر إعادتها له واسترداد نقوده، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما داخل الشقة.

وتطورت المشادة إلى مشاجرة، أحضر خلالها المتهم سكينا وطعن بها المجني عليه، ما أسفر عن مقتله.

وأوضحت التحريات بقيادة أحمد نجم مفتش مباحث قطاع أكتوبر من خلال معاينة الشقة التي شهدت الجريمة، تبين وجود آثار بعثرة بصالة الشقة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم كريم سمير رئيس مباحث الشيخ زايد من إلقاء القبض على مدرب السباحة ” المتهم” وضبط السلاح المستخدم في الجريمة تم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيق.

القاتل

البداية عندما تلقي مدير مباحث الجيزة اخطار من قسم شرطة الشيخ زايد يفيد بوقوع جريمة قتل مدرب سباحة يدعي “حسام.م” 33 سنة، علي يد مساعدة بسبب خلافات مالية، وعلى الفور انتقلت رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين العثور على جثمان مدرب، وتم نقله إلى مستشفي الشيخ زايد تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على أسباب الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى