غير مصنف

قرية الفولي بالشرقية تودع شهيد الواجب الوطني

سامية أحمد

شهدت قرية الفولي بمركز ومدينة الحسينية، بمحافظة الشرقية حالة من الحزن على وفاة المجند نادر نصر الله عبد الهادي البالغ من العمر 20عاما إثر إصابته في هجوم إرهابي على إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء.

وكان المجند نادر نصر الله قد تم نقله فور إصابته إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة بتاريخ 21 يوليو، وظل بها حتى وافته المنية اليوم السبت، والمجند الشهيد لديه شقيق وشقيقه وتم دفنه اليوم بمسقط رأسه بقرية الفولي بالحسينية.

ويذكر أن القوات المسلحة المصرية قد قامت بإحباط هجوم إرهابي على إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سينا، في إطار الجهود المتواصلة التى تقوم بها القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب بشمال سيناء وتأمين كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة ، نجحت قواتنا فى إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الارتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد باستخدام (4) عربة وعدد من العناصر التكفيرية .

وقد قامت قوات التأمين للارتكاز الأمني بالتعاون مع القوات الجوية بمطاردة العناصر التكفيرية داخل إحدى المزارع وبعض المنازل الغير مأهولة مما أسفر عن مقتل (18) فرد تكفيرى منهم فرد يرتدى حزام ناسف ، وتدمير عدد (4) عربة منهم (3) عربة مفخخة ونتيجة للأعمال البطولية لقوات التأمين تم استشهاد عدد (2) من أبطال القوات المسلحة وإصابة 4 آخرين أثناء قيامهم بأداء واجبهم الوطنى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى