غير مصنف

للنطق بالحكم في تهمة قتل صديقه وإنتحال صفته .. سفاح الجيزة يصل إلى “جنايات القاهرة”

تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة، بمجمع محاكم زينهم، اليوم الإربعاء، الحكم على قذافي فراج المعروف بـ”سفاح الجيزة”، مالك محل للأدوات المكتبية بمنطقة فيصل، لإتهامة   بقتل صديقه رضا حميدة، عمدا مع سبق الإصرار والترصد وإنتحال  صفته.

ووصل المتهم لقاعة المحكمة، قبل قليل، وسط حراسة أمنية مشددة، كما وصلت شقيقة المجنى عليه إلى قاعة المحكمة، لحضور جلسة النطق بالحكم برفقة المحامى الخاص بها.

وصدرت محكمة جنوب القاهرة، بالجلسة السابقة، يوم 24 فبراير الماضي، على خلفية قتل صديقة “رضا محمد عبد اللطيف”، قرارا بإحالة أوراقة إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

النيابة العامة
 
وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد امر بإحالة المتهم،  قذافي فراج الشهير بـ “سفاح الجيزة”  إلى محكمة الجنايات، لإتهامة بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 4 أشخاص، صديقه وزوجته وسيدتين، بالجيزة والإسكندرية.

وأقامت  “النيابة العامة”  الدليل ضد المتهم في القضايا الأربعة من شهادة 17 شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير “الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية” بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى