حوادث

لمناصرته سيدة.. المشدد 10 سنوات لترزي قتل شقيقه بالزاوية الحمراء

عاقبت محكمة شمال القاهرة الابتدائية، ” ترزى” بالسجن المشدد 10 سنوات؛ لاتهامه بقتل شقيقه عمدا أثناء مشادة كلامية بينهما.

وكشفت أوراق التحقيقات أن المتهم واجه جناية القتل العمد، ضد شقيقه الذي تدخل لمنعه من الاعتداء على ربة منزل، بسبب خلافات الجيرة بينهم، حيث أحضر سلاحا أبيض، وقصد قتل شقيقه عقابا له على منعه من الاعتداء على ربة منزل، وانهال عليه بالطعنات، حتى سقط على الأرض غارقا فى دمائه وفارق الحياة قبل تلقيه العلاج.

تفاصيل الواقعة سجلها محضر بقسم شرطة الزاوية الحمراء، بعد تلقيه بلاغا من الأهالى بوقوع جريمة قتل بين شقيقين، بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب قيام المتهم بالتعرض لربة منزل فى العقد الثالث من العمر، واعتدائه عليها داخل شقتها في المنطقة.

وتبين من تحريات رجال المباحث، أن المجنى عليه شقيق المتهم، صعد إلى شقة ربة المنزل المعتدى عليها من قبل شقيقه، ومنعه من الاعتداء عليها وتصدى له باعتبار أنها سيدة ولا يحب التعرض لها.

وتبين أنه خلال ذلك نشبت مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم “شقيقه”، تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها القاتل بإحضار سلاح أبيض وأخفاه فى ملابسه، وتوجه نحو شقيقه “المجنى عليه”، وما أن رآه انهال عليه طعنا، حتى سقط على الأرض غارقا فى دمائه وفارق الحياة قبل تلقيه العلاج.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم، كما تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته بتحريات المباحث الجنائية، اعترف بارتكابه الواقعة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى