غير مصنف

محافظ الدقهلية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

نورا سعد

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء علي أن ما يحدث في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية من تطوير وتنمية شاملة في كافة القطاعات الخدمية هي سابقة لم تشهدها مصر من قبل.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الدقهلية لإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، والمهندس نبيل الطيبي وكيل اول الوزارة السكرتير العام للمحافظة ،ومنال الغندور السكرتير العام المساعد ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ووكلاء الوزارات رؤساء قطاعات المرافق والخدمات.

كما أكد ” مختار ” علي أن المتابعة أساس النجاح مشيرا إلى ان بذل المجهود بدون المتابعة المستمرة يؤدي إلي ضياع النجاح وعدم الوصول إلي النتيجة المطلوبة وبالتالي عدم وصول الخدمة الي المواطنين.

ووجه ” المحافظ ” بسرعة الإنتهاء من تطعيم كافة العاملين بالقطاعات الحكومية والخدمية والتنسيق مع كافة الجهات للإنتهاء من تطعيم المواطنين وحثهم علي التطعيم لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا حفاظا علي حياتهم.
كما وجه بتطبيق نموذج مباني الخدمات في مبادرة حياة كريمة علي جميع مدن المحافظة التي تحتاج إلي مجمعات خدمية.

كما أكد ضرورة إستمرارية متابعة تنفيذ الإجراءات المتخذة بشأن الإستعداد لموسم الأمطار وجاهزية المعدات والتطهير الدائم لبالوعات تصريف الأمطار بالشوارع والميادين.
وكذلك متابعة انتظام العملية التعليمية وتوفير كافة احتياجاتها واستمرار تحسين مستوي النظافة داخل وحول المدارس مع تطبيق الإجراءات الإحترازية حرصا علي سلامة ابنائنا الطلاب.

كما تمت الموافقة علي تخصيص قطعة أرض أملاك دوله مساحتها 10 آلاف متر مربع بقرية بطرة مركز ومدينة طلخا لإنشاء وحدة مرور تخدم مركزي نبروه وطلخا.

وأيضا تمت الموافقة علي تخصيص قطعة أرض مساحتها 1500 متر مربع لإقامة مركز رعاية أولية لمدينة بني عبيد بالإضافة إلي الموافقه علي نقل مقر جمعية تنمية المجتمع المحلي بالمنصورة ( الهابي لاند ) في إحدي المقرات التابعة لمديرية التضامن الإجتماعي بالدقهلية داخل مدينة المنصورة عبارة عن وحده سكنية بمساكن مشعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى