أخبار

فريد زهران : استمرار المشاورات بين أحزاب الحركة المدنية في عدد من القضايا الهامة على رأسها الانتخابات الرئاسية

نظمت أحزاب الحركة المدنية الديمقراطية اجتماعًا بمقر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي استمر قرابة ٤ ساعات، وخلال الاجتماع ناقش الحاضرون آخر مستجدات الحوار الوطني، وما تم الوصول إليه بشأن قائمة الإفراج عن سجناء الرأى التي تقدمت بها أحزاب الحركة المدنية قبل بدء الحوار الوطني.


من جانبه أكد فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي الذي أدار الاجتماع أن المشاورات بين أحزاب الحركة المدنية مستمرة حتى يوم الأحد القادم، للخروج برأي موحد فيما يخص عدد من القضايا المثارة وعلى رأسها الإفراج عن المحبوسين على ذمة قضايا الرأي والتوصيات التي صدرت عن الحوار، والمقترحات الخاصة بتطوير أداء الحركة المدنية والموقف من الانتخابات الرئاسية القادمة.


حضر الاجتماع حمدين صباحي، عبد المنعم إمام؛ رئيس حزب العدل، جميلة اسماعيل؛ رئيس حزب الدستور، صلاح عدلي؛ رئيس الحزب الشيوعي، أحمد بهاء شعبان؛ رئيس الحزب الاشتراكي المصري و سيد الطوخي القائم بأعمال رئيس حزب الكرامة.
كما حضرت النائبة أميرة صابر؛ نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وعضو مجلس أمناء الحوار وخالد داوود المتحدث الرسمي باسم الحركة المدنية. وأكرم إسماعيل؛ وكيل مؤسسي حزب العيش والحرية. وعلاء سليم؛ أمين الحزب الناصري بالقاهرة.
حضر الاجتماع أيضًا مجدي عبد الحميد؛ المتحدث السابق باسم الحركة المدنية، كمال زايد؛ عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، معتز الشناوي؛ المتحدث باسم حزب العدل، حمدى قشطة واسلام ابو ليلة؛ من حزب الدستور.

يذكر أنه لم يشارك فى الاجتماع ٣ من أحزاب الحركة المدنية، وهم : حزب التحالف الشعبي، حزب الإصلاح والتنمية. وحزب الوفاق القومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى