فن ومنوعات

محمد رمضان يشكر شيوخ أبوظبي على كرم الضيافة

وجه الفنان محمد رمضان الشكر لأحفاد وابناء زايد علي حسن الاستقبال وجاء ذلك بعد حفلته الأخيرة في دبي، وقدم محمد رمضان العديدة من الحفلات في الفترة الأخيرة داخل مصر وخارجها.

ومنذ أن بدأ رمضان مشواره في الغناء الشعبي والاستعراضي عام 2012 وهو يتبع أسلوبًا واحدًا في طرحه للأعمال الفنية، فدائمًا ما نجد في كليباته الغنائية اهتماما بالغًا بإظهار لياقته البدنية بالرقص ومشاركة النساء اللاتي يقدمن الاستعراضات خلفه، وفكرة تخليه عن ملابسه فغالبًا ما يظهر دون قميص، ومتخفيًا وراء نظارته الشمسية والأقنعة.

كما شارك رمضان الجمهور مقطع فيديو عبر موقع الصور انستجرام من حفله بدبي وظهر عاري الصدر راقصاً علي أحدي اغنياته مع تفاعل كبير من الجمهور.

وأثار محمد رمضان جدلاً كبيراً في الفترة الأخيرة بعدد من الصور والفيديوهات وقام بنشر أكثر من فيديو علي متن طائرته الخاصة أثناء رقصه مع مضيفتين والحقة بمقطع أخر فيديو تظهر فيه نفس مضيفتي الطيران، يقمن بالرقص خلال توجهه لمدينة الجونة، حيث كشف “رمضان” عن جنسية إحداهما.

وأخر أعمال محمد رمضان أغنية ” جو البنات” في حفل إفتتاح مهرجان الجونة وأثار تجاهل النجوم المشاركين في الأغنية بحالة من الاستياء بعد تقديم اسم محمد رمضان فقط.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى