غير مصنف

مدير تعليم بنها يتابع تطبيق الإجراءات الوقائية بـ3 مدارس

تفقد اليوم الأربعاء، عبد الرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليمية، مدرسة جمال الدين الأفغاني الإبتدائية، ومدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الابتدائية، ومدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالعاصمة بنها، في إطار سلسلة جولاته الميدانية المفاجئة على المدارس للتأكد من انتظام العملية التعليمية بها وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية .

وأطمأن فتح الباب، علي توفر جميع الأدوية والمعقمات بعيادات التأمين الصحي داخل كل مدرسة ووجة بأستقبال أي مسئول أومدرس أوطالب بالكشف عليهم بالكواشف الحرارية .

وشدد مدير تعليم بنها، أثناء الجولة علي تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورنا وتعقيم الفصول والطرقات ودورات المياة بشكل دوري واستخدام الواقيات الشخصية، بالإضافة إلى التهوية الجيدة للقاعات والفصول والمعامل، كما شدد على ضرورة رفع مستوى النظافة والانضباط، داخل كل مدرسة والدخول على المنصات التعليمية وشرح الدروس والتواصل مع الطلاب أون لاين .

كما تابع تسليم التابلت لطلاب الخدمات بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات، ووجه بضرورة عمل ورشة عمل لتدريب الطلاب علي كيفية إستخدام التابلت والدخول من خلاله علي المنصات التعليمية، كما وجه بضرورة الأستفاده من الأساليب الحديثة للتعليم وتفعيل الأكونت 365 بالنسبة لجميع المدرسين للدخول من خلالة علي المنصات التعليمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى