غير مصنف

مرقس عادل يحتفل بانتهاء تصوير فيلم “فى عز الظهر”..صور

احتفل المخرج مرقس عادل بانتهاء تصوير فيلم”فى عز الظهر” والذي يقوم ببطولته النجم العالمي مينا مسعود ويعد هذا أول عمل سينمائي يقدمه مينا بعد الفيلم العالمي”علاء الدين” ونشر مرقس مجموعة صور من كواليس الفيلم موجهاً الشكر لكل الفريق الذي ساعده على الانتهاء من هذا العمل الكبير.

فيلم فى عز الظهر تجربة مختلفة

تحدث مرقس عادل فى حوار سابق مع اليوم عن فيلم فى عز الظهر حيث قال : أن التصوير في الدول المختلفة تجربة مفيدة ومختلفة تساعد في التعرف علي ثقافات أخرى وقومت بتصوير إعلانات أيضا خارج مصر وليس أعمال درامية فقط ووجدت تعاون كبير جدا في كل الدول .

وأضاف أن العمل مع النجم العالمي مينا مسعود هو تجربة مميزة جدا اقتربت من الإنتهاء و استفدت منها الكثير بالتعامل مع مينا لما لديه من خبرة وتجارب ، العمل أيضآ أخذ الكثير من الوقت والجهد والتحضير و أتمني أن يري النور قريباً و يكتب له النجاح .

أخر أعمال مرقس عادل

يذكر أن آخر اعمال مرقس السينمائية هو فيلم فى القلب والذى لم يحدد موعد طرحه فى السينما حتى الآن ،تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي أكشن ، ويعود من خلاله “فيلم خالد سليم بعد فترة غياب طويلة عن شاشة السينما ويقدم أيضا خالد سليم أغنية في الفيلم بمشاركة نسرين طافش.

الفيلم من إنتاج شركة ” الريماس ” للإنتاج الفنى إبراهيم اسحق احدي شركات اسحق جروب ومن إخراج دكتور مرقص عادل وبطولة الفنان والمطرب خالد سليم وتشاركه البطولة الفنانة نسرين طافش ويضم الفيلم نخبة كبيرة من النجوم منهم الفنانة سوسن بدر والفنانة هالة فاخر وإنجى كيوان وتوني ماهر .

لمشاهدة الصور

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى