فن ومنوعات

مرقس عادل يروج لمسلسل ” شغل عالي”

روج المخرج مرقس عادل لمسلسل “شغل عالي” والذى يشارك فى السباق الرمضاني 2022 ونشر عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام صور من كواليس المسلسل للنجمتين فيفي عبده وشيرين رضا معلقاً : “أنا اللي لميت الشامي على المغربي مسلسل شغل عالي 2022 كل سنة وانتوا طيبين وبخير وسلام”.

و تعود الفنانة فيفي عبده للدراما التلفزيونية بعد غياب دام لسنوات ،وبدأ فريق العمل التصوير من بداية شهر فبراير الماضى ،المسلسل من نوعية الدراما كوميدي وظهرت فيفي وشيرين في إعلان تشويقي للمسلسل عبر قناة النهار مع اقتراب شهر رمضان قدمن خلاله أغنية استعراضية.

حيث يستمر فريق عمل مسلسل “شغل عالى” فى تصوير المشاهد المتبقية من العمل للحاق بالموسم الرمضانى المسلسل من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا ويشاركهم الفنان فريد النقراشي مع مجموعة كبيرة من النجوم المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ويشارك فيه توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور الأحداث حول الصديقتان فيفى عبده وشيرين رضا وتواجهن العديد من المواقف الكوميدية خلال الحلقات.

طرحت قناة النهار برمو مسلسل “شغل عالي” المشارك فى السباق الرمضاني 2022 وظهر فى البرومو اللاعب أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب السابق والفنان بيومي فؤاد والفنان نضال الشافعي ويغلب على المسلسل البطولة النسائية كما روجت فيفي عبده للمسلسل بأكثر من فيديو سابق.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى