فن ومنوعات

ملك أحمد زاهر تتألق فى إطلالة مميزة.. ووالدها يعلق

ظهرت الفنانة ملك أحمد زاهر بفستان رائع وبسيط، حيث نشرت صورها بالإطلالة المميزة، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، فيما لقى فستانها الجميل والبسيط في تصميمه إعجاب متابعيها.

ومن جانبه، علق والدها الفنان أحمد زاهر، الذى قال فى تعليقه على الصور: “قمر يا حبيبتي”، في حين كتبت لها شقيقتها ليلى: “ربنا يحميكي حبيبتى، قمر ما شاء الله”.

وحرص زاهر، من ناحية أخرى على الاحتفال – فى وقت سابق – بعيد ميلاد ابنته الصغري “منى”، قبل ايام، بنشر عدة صور تجمعه معها من احتفالات عيد الميلاد أمام كعكة الاحتفال، وفى صورة أخرى يظهر فيها وسط عدد كبير من أصدقائها، وكتب على الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”: “كل سنة وانتي طيبة يا مونمون يا حتة من قلبي وعقبال مليون سنة ربنا يخليكي ليا يا حبيبة قلب ابوكي ويرزقك ويسعدك بحبك يا منمونتي”.

كما شوقت الفنانة الشابة ليلي زاهر جمهورها ومتابعيها لعمل فني جديد يجمعها مع النجم حميد الشاعري، حيث نشرت صور تجمعهما داخل الاستديو عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، لتعلن عن قرب صدور عمل يحضران له، وعلقت على الصور قائلة: “تتوقعوا ماذا.. مع الأول والوحيد الكابو”، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها، حيث علق أحدهم قائلا: “في كلام كبير هيحصل”، وقال آخر “شكلها أغنية حلوة”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى