غير مصنف

منتصف فبراير القادم …موعد تشغيل خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بالغردقة

أعلن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر ، عن الانتهاء من شبكات مياه الشرب والصرف الصحى ،و تشغيل الخطوط بمدينة الغردقة فى منتصف شهر فبراير القادم ، ليتحقق بذلك حلم أهالى المدينة بالقضاء على أهم المشكلات التى واجهت المدينة لسنوات عدة .
جاء ذلك خلال اجتماع محافظ البحر الأحمر مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، ليعطى تعليماته بإنهاء كافة الاعمال وتسليم شبكات الصرف الصحى وتشغيل الخطوط فعليا فى موعد اقصاه منتصف فبراير 2021 ، لتصبح المدينة خالية من هذه المشكلة .
وشدد حنفى قائلا أنه لن يسمح بأى تأجيل فى موعد التسليم ، مشيرا ان اهالى المدينة قد عانوا بما يكفى خلال الاعوام السابقة من عدم تواجد الصرف الصحي بعدد من المناطق ، و لا يعقل ان تكون مدينة بحجم ومكانة الغردقة ينقصها بدائيات الخدمات التى تتوافر فى اغلب محافظات مصر .
واضاف محافظ البحر الأحمر انه سيعمل على تنفيذ متطلبات الاهالى فى مختلف اوجه مجالات التنمية بالمحافظة ، تتحقق فيها ما يطمح اليه اهالى المحافظة لدفع عجلة التنمية ، بتنفيذ مشروعات تخدم العملية الاقتصادية وتساهم فى خلق فرص عمل جديدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى