غير مصنف

موظفة تدهس طالبتين بسيارتها داخل الحرم الجامعي

أطاحت موظفة بجامعة القاهرة بطالبتين داخل الحرم الجامعي ودهست أحداهما أسفل السيارة ما أدى لإصابتها بكسور متفرقة بأنحاء الجسد وتم نقلها إلى المستشفى لاجراء جراحة عاجلة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من أمن جامعة القاهرة بوقوع حادث تصادم داخل كلية التعليم المفتوح وحدوث اصابات، انتقلت على الفور قوة امنية وتبين من الفحص انه اثناء قيام موظف بالجامعة بتعليم زميلته القيادة اطاحت بسيارتها طالبتين اثناء توقفهما في وسط الحرم الجامعي ما ادى الى القذف باحداهما لمسافة بعيدة وسحل الاخرى امام اكصدام السيارة لمسافة طويلة حتى اصطدمت بها بالرصيف وصعود السيارة اعلى الرصيف وبقاء الطالبة اسفل السيارة.

هرع الطلاب لرفع السيارة من أعلى الطالبة وتم نقلها لمستشفى الطلبة التي نقلتها لمستشفى قصر العيني لسوء حالتها.

وأشار التقرير الطبي الخاص بالكشف الطبي على المجني عليها انها مصابة بكسر في الحوض والفقرات العجيزية بالعمود الفقري وتحتاج لتدخل جراحي.
وقامت اسرة المصابة بنقلها الى مستشفى خاص لاجراء الجراحة لها.

واستمعت النيابة لاقوال الطالبة الثانية المصابة حيث تبين ان اصاباتها سطحية واشارت انها اثناء توقفها رفقة زملائها في اخر يوم للمحاضرات بالكلية فوجئوا بسيارة قادمة من ملف بسرعة كبيرة وتدخل وسطهم وتطيح بهم حتى سلحت زميلتها امامها لعدة امتار وسط صرخاتهم جميعا.

وتحفظت النيابة العامة على المتهمة وزميلها كما تم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث في حجز سيارات قسم شرطة الجيزة وتحرر المحضر رقم ٤٨٢ جنح لسنه ٢٠٢٢

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى