أخبار

موعد بدء تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة السويس 2022.. وطريقة التقديم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس موعد فتح باب تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 لمدة أسبوعين لأولياء الأمور الراغبين في الطعن على الدرجات المعلنة.

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة السويس، اليوم الأحد، وتم إتاحتها إلكترونيا على بوابة المحافظة على أن تظهر في المدارس بداية من الغد.

نتيجة إعدادية السويس 2022 الترم الأول

وكان اعتمد محافظ السويس، اللواء عبد المجيد صقر، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021-2022 الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 74.42%.

وقدم المحافظ التهنئة للناجحين فى الشهادة الاعدادية مؤكداً على أهمية بذل كل الجهود والاجتهاد واكتساب المعرفة من أجل النجاح للحصول على الدرجات الاعلى والتفوق ليكون في المستقبل القريب مواطنا صالحاً يفيد المجتمع.

وناشد المحافظ أولياء الأمور بأهمية اعطاء الثقة لأبنائهم وبث روح الاعتماد على النفس والاجتهاد والاستفادة من التكنولوجيا والإنترنت في المعرفة والمذاكرة والحصول على المعلومة ومراجعة الدروس بسهولة.

وقدم صقر الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم بمدارس السويس.

للحصول على النتيجة اضغط هنا.

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2022

وتنص اللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات وظهور نتائج الطلاب بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على فتح باب الطعون على نتيجة الشهادة الإعدادية بداية من اليوم التالي لظهور النتيجة.

وعلى هذا يبدأ تلقي طلبات التظلمات بداية من اليوم الإثنين 14 فبراير الجاري.

ويقوم ولي الأمر بنفسه بتقديم طلب التظلم في الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة المقيد بها الطالب وبعد سداد الرسوم المقررة يتم تحديد يوم الاطلاع على أوراق الإجابات في المواد التي حددها الطالب.​​​​​​

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى